نبذة عن موبايل مصر

نبذة عن موبايل مصر

موبيتك للحلول المتكاملة هي شركة مصرية ذات مسؤولية محدودة تأسست في عام 2021، نحن شركة برمجيات قامت بتصميم وتطوير وتشغيل بوابة التجارة الإلكترونية (موبايل مصر).

موبايل مصر هي منصة تجارة إلكترونية مصممة خصيصاً لبيع وشراء الموبايلات / التابلت الجديدة والمستعملة. حيث يمكن للمتاجر المعتمدة و البائع الحُر على حد سواء الإعلان و البيع من خلال المنصة.

يتم فحص واختبار جميع الأجهزة المستعملة المعروضة في السوق باستخدام تكنولوجيا موبايل مصر الحصرية وتأتي مع تقرير كامل حول حالة الهاتف، مما يوفر الثقة وراحة البال للمشتري. ولتعزيز تجربة التسوق الخاصة بك أكثر، تقدم موبايل مصر ضماناً وسياسات إرجاع واضحة للمنتجات التي تم شراؤها من خلال أي من المتاجر المعتمدة الذين يلتزمون بعقد مع موبايل مصر ويلتزمون بجميع شروطنا وأحكامنا. نحن نقوم بتوصيل طلبك مباشرة إلى باب منزلك من خلال شركاء الشحن المتعاقدين معنا لجميع محافظات جمهورية مصر العربية .


ومن أجل تحسين تجربة التسوق الخاصة بك أكثر، نقدم حلول دفع متنوعة وخيارات تقسيط بدون دفعة أولى من خلال اتفاقاتنا مع مزودي خدمات شركات التمويل الإستهلاكي المعروفين ومجموعة واسعة من البنوك.

في جهودنا المستمرة لتقديم خدمات جديدة ومبتكرة، قدمت موبايل مصر مؤخراً خدمة جديدة تخدم البائع الحُر. إذا كنت فرداً وترغب في بيع جهازك يمكنك الإعلان على المنصة كبائع حُر مستفيداً من جميع خيارات الدفع المتنوعة التي نقدمها للمتاجر المعتمدة.

بمجرد مقابلتك للمشتري شخصياً وإتمام عملية الدفع ,ستقوم بتسليم الجهاز للمشتري وستقوم موبايل مصر بإنشاء عقد إلكتروني بين المشتري والبائع وستحول قيمة المعاملة بعد خصم عمولة موبايل مصر إليك كبائع.

موبايل مصر هي مستقبل التجارة الإلكترونية حيث نسعى بإستمرار للتحقق من جميع الإجهزة المتوفرة واستخدام التكنولوجيا لمساعدتك في إجراء معاملات آمنة."

حقوق الطبع والنشر: موبيتك للحلول المتكاملة، جميع الحقوق محفوظة 2024 ©